العامري يؤكد التحام الحشد الشعبي والبيشمركة في سنجار

شفقنا- اكد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري ، أن خط البيشمركة والحشد الشعبي أصبح واحداً في منطقة شرق سنجار في محافظة نينوى.

بحسب “السومرية نيوز” قال العامري في حديث لعدد من وسائل الاعلام: إن “قوات الحشد الشعبي التحمت اليوم مع اخوتهم في قوات البيشمركة في منطقة شرق سنجار”، مشدداً بالقول “اليوم اصبح خط البيشمركة والحشد واحداً في هذه المنطقة بعد دحر داعش منها”.

وأضاف العامري، أنه “تم قطع الامداد عن الموصل بالكامل”، مؤكداً “سنستمر يداً بيد كل العراقيين من اجل تحرير كل الارض العراقية”.

وأعلن إعلام الحشد الشعبي، الاربعاء، عن قطع 

قوات الحشد طريق تلعفر – سنجار والتقائها مع قطعات البيشمركة في نقاط التماس.

وتستمر القوات الأمنية العراقية المشتركة عملية استعادة مدينة الموصل من قبضة تنظيم “داعش” وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، في (17 تشرين الاول 2016)، “ساعة الصفر” لتحرير محافظة نينوى اهم معاقل التنظيم في البلاد.

انتهىالعامري يؤكد التحام الحشد الشعبي والبيشمركة في سنجار

المقال السابقبي بي سي: داعش يمتلك أسلحة اشترتها السعودية وأمريكا للمعارضة السورية
المقال التالينتنياهو: دول عربية تطلب مشورة اسرائيل