وزير الدفاع الاميركي: قوات الأمن العراقية تسيطر تماماً على بغداد

شفقنا-قال وزير الدفاع الاميركي تشاك هاغل أن قوات الأمن العراقية تسيطر تماماً على بغداد.

لكن  وزير الدفاع الأميركي الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي في العاصمة التشيلية سانتياغو قال إن القتال لهزيمة تنظيم (داعش) عملية طويلة الأمد واكد  ان الولايات المتحدة ستستمر في مساعدة القوات العراقية في تعزيز مواقعها هناك”.

واضاف ان “محافظة الأنبار في مأزق، ونحن نعلم بذلك” مؤكدا ان الجيش الأمريكي سيواصل مساعدته للقوات العراقية من خلال الضربات الجوية و المساعدات اللوجستية و المستشارين العسكريين.

واشار هاغل إلى أن الوضع في عين العرب-كوباني السورية مشكلة صعبة للغاية.

انتهىhttp://ar.shafaqna.com/

المقال السابقمدينة كولومبية تعيش تحت حكم النساء ورجالها بالمنازل
المقال التاليجماعة علماء العراق : الدواعش لا تعمل وحدها بل تعاونها أجهزة وعصابات النظام السابق القمعية