شفقنا- تمكن رجال الإطفاء في النمسا من إنقاذ طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، بعدما اختفى في صندوق بريد، أثناء لهوه مع أقرانه، بسبب ممارسة لعبة الاستغماية «الاختباء والبحث».
واختار الصبي أفضل مكان يختبئ فيه وهو صندوق البريد لكنه لم يستطع الخروج منه بعدما قفز في داخله للاختباء، ولكنه علق به.
وكان الصبي ووالداه يزوران مجمعا سكنيا في «برون أم جيبيرج» في النمسا السفلى هذا الأسبوع، عندما رأى صندوق البريد وقفز فيه، ولكنه عندما أغلق الباب خلفه انغلق تماما، واحتبس بداخله.
وحاول والدا الصبي والسكان إخراجه، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل ومن ثم استدعوا رجال الإطفاء الذين تمكنوا من فتح صندوق البريد وتحرير الصبي بواسطة آلة هيدروليكية وعتلة.
وأشاد الجميع بشجاعة الصبي الذي حياهم بابتسامة كبيرة عندما فتحوا الصندوق.
انتهىhttp://ar.shafaqna.com

