جماعة ارهابیة تقتل ثلاثة من الشرطة الایرانیة جنوب شرق البلاد

شفقنا – اعلن قائد قوى الامن الداخلي بمحافظة سيستان وبلوجستان الایرانیة عن استشهاد 3 من عناصر قوى الامن الداخلي خلال تجولهم بمنطقة سراوان.

وقال العميد رحيمي، استشهد مساء امس الاربعاء، 3 عناصر من قوى الامن الداخلي اثناء دوريتهم في منطقة سراوان، إثر هجوم نفذه اشرار مسلحون.

وقال قائد الشرطة فی محافظة سیستان وبلوجستان العمید حسین رحیمي انّ” المسلحین الاشرار ومن خلال اتصالهم بشرطة النجدة استدرجوا عددا من رجال الشرطة الی مکان معین ومن ثم اجهزوا علیهم في کمین نصبوهم لهم”.

وأضاف العمید رحیمي ان” رجال الشرطة الشهداء استشهدوا علی ید الاشرار المسلحین خلال اداء الواجب ومن اجل مساعدة المواطنین”.

وأوضح ان” المتابعات اللازمة تجری حالیا من قبل الشرطة وسیتم الاعلان عن تفاصیل اخری لاحقا”.

النهایة

المصدر: فارس + ارنا

المقال السابقالأهواز تحتضن معرضا کبیرا بعنوان “الأهواز عبر التأریخ الشیعی”
المقال التاليممثل المرجعیة يشدد على ضرورة الاهتمام بالتراث العراقي