شفقنا- أصدر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير بياناً صحفيّاً اعتبر فيه تجنيس الأجانب والمرتزقة، وإسقاط الجنسيّة عن المواطنين الأصليّين، يعزّز الإصرار الشعبيّ على مواصلة الثورة التي انطلقت في فبراير/ شباط 2011.
وأكد الائتلاف في بيانه، أنّ النظام الحاكم يواصل انتهاكاته الصارخة لحقوق الإنسان في البحرين، في ظلّ مواصلته سياسة الاعتقالات ضدّ النساء، وإسقاط الجنسيّة عن المواطنين الأصليّين، بما يمثل تجاوزاً لكلّ الأعراف والقيم الإنسانيّة، حتى أصبحت هذه الجرائم غير خافية على المراقبين الدوليّين.
واعتبر أنّ إسقاط الجنسيّة، الصادر من المحكمة أمس بحقّ عدد من المواطنين الأصليّين مؤشراً على ظلم وجور النظام- على حدّ وصفه، بما يعزّز إصرار الشعب على مواصلة الثورة، وبذل المزيد من التضحيات حتى تحقيق أهدافها المشروعة.
وانتقد الائتلاف بشدّة الجرائم التي يرتكبها النظام ضدّ النساء، ومنحه الجنسيّة البحرانيّة للمرتزقة الدخلاء، وإسقاطها عن أبناء البحرين الأصلاء، موضحاً أنّ هذه الممارسات التي يتوهّم النظام الحاكم بأنّها ستُنقذهُ، ستعجّل في سقوطه- على حدّ تعبيره.
انتهىhttp://ar.shafaqna.com

