شفقنا- كانت العاصمة السورية دمشق امس مع موعد جديد لانقطاع التيار الكهربائي بعد تفجير خط الغاز المغذي لمحطة توليد الكهرباء في المنطقة الجنوبية يوم 29 سبتمبر/ أيلول.
وقال مراسل “نوفوستي” في سورية إن خط الغاز المستهدف يمر شمال العاصمة، وتحدثت مصادر إعلامية محلية عن كتلة لهب كبيرة تشاهد في منطقة القطيفة في الريف الشمالي من كافة أنحاء دمشق.
وتزامن ذلك مع انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في العاصمة السورية.
انتهیhttp://ar.shafaqna.com

