قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتدي بالضرب على المصلين وموظفي الأوقاف بحجة ملاحقة شبان ألقوا حجارة عليهم على حدّ تعبيرهم وتتزامن هذه الاعتداءات أثناء زيارة وزير الأمن الداخلي مع قائد شرطة القدس للحرم للاطلاع على اجراءات الحماية المتبعة لزيارة اليهود له في فترة الأعياد اليهودية.
الاحتلال يعتدي بالضرب على المصلين وموظفي أوقاف الأقصى بحجة أن شباناً ألقوا عليهم والحجارة
الاحتلال يعتدي بالضرب على المصلين وموظفي أوقاف الأقصى بحجة أن شباناً ألقوا عليهم والحجارة
شفقنا– اقتحمت “قوات الاحتلال الاسرائيلي المسجد الأقصى امس الأربعاء واعتدت بالضرب على المصلين ما أدى إلى اصابة 15 شخصاً منهم“، مشيرة إلى أنها قامت أيضاً “بتكسير نوافذ المسجد“.
وأفادت قناة المیادین أن “قوات الاحتلال اعتدت بالضرب ايضاً على موظفي الأوقاف ومنعتهم من الدخول إلى الحرم القدسي الشريف“.
وذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن “قوات من الشرطة وحرس الحدود دخلت إلى الحرم القدسي لملاحقة شبان ألقوا عليهم الحجارة“، على حدّ تعبيرها.
وأشارت القناة الثانية إلى أن “المواجهات في الحرم القدسي اندلعت أثناء زيارة وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي للحرم القدسي لفحص استعدادات الشرطة لفترة الأعياد اليهودية والاطلاع عن قرب على تنظيم الحماية والاجراءات المتبعة لزيارات اليهود إلى الحرم“، لافتة إلى أن “قائد شرطة القدس كان برفقته“.
النهایة

