القوات الأمنیة تفك الحصار عن الجنود المحاصرین في الصقلاوية

شفقنا – قالت مصادر امنية ان قوة امنية مدججة بدبابات واسلحة متطورة قامت بفك الحصار عن قطعات الجيش المحاصرة في ناحية الصقلاوية بمحافظة الانبار.

وافادت المصادر بان “فك الحصار تم من قبل طيران الجيش وبمساندة القوات الامنية، من خلال توجيه ضربات دقيقية لمواقع داعش وتكبيده خسائر فادحة”.

وكان ذوو الجنود والضباط قد ناشدوا الحكومة الاسراع في مساعدة ابنائهم المحاصرين.

وناقش مجلس النواب اليوم السبت قضية وازمة الجنود المحاصرين في ناحية الصقلاوية وسبل فك الحصار المفروض عليهم من قبل عصابات داعش الارهابية.

وكان مصدر امني، قد كشف اليوم عن وجود اكثر من 400 جندي بينهم ضباط محاصرين في الصقلاوية، مشيرا الى ان “الغذاء والماء نفد لدى هؤلاء الجنود، وان جميع الطرق المؤدية الى مكان تواجدهم مزروعة بالعبوات الناسفة ومن الصعوبة الوصول اليهم”.

وقال النائب عن التحالف الوطني سليم شوقي، ان “البرلمان ناقش في جلسته اليوم موضوع الجنود المحاصرين في الصقلاوية، وكانت هناك مداخلات بهذا الشان، وهو بانتظار الاجابة من الحكومة حول اجراءاتها بهذا الخصوص”.

وأضاف ان “على القيادة العامة للقوات الملسحة اتخاذ الاجراءات اللازمة حتى لا تتكرر مآساة قاعدة سبايكر مرة اخرى”.

النهایة

المصدر: وکالة این العراق

المقال السابقالحكيم يدعو الحكومة لدعم ومساندة اهالي الضلوعية في حربهم ضد داعش
المقال التاليالقانون تعتبر رفض تولي العامري للداخلية سياسي ومصدر یؤکد: الجلبي الاوفر حظا