شفقنا- بحثت الولايات المتحدة وايران التصدي لعناصر تنظيم داعش، وذلك على هامش المفاوضات حول البرنامج النووي الايراني.
واعلن المتحدث باسم الخارجية الاميركية جيف رثكي ان ‘المباحثات حول التهديد الذي يمثله تنظيم داعش جرت على هامش المحادثات حول البرنامج النووي الايراني التي جرت الاربعاء والخميس الماضيين في نيويورك بين الدول الست الكبرى وطهران.
واوضح الدبلوماسي ان هذه المحادثات بين واشنطن وطهران حول العراق والتصدي لتنظيم داعش منفصلة عن المداولات بشان النووي، علما بانها حصلت سابقا اثناء جولة مفاوضات في فيينا.
انتهىhttp://ar.shafaqna.com

