شفقنا- استنكر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير بشدّة إطلاق الأجهزة الحكوميّة في اليمن النيران والرصاص الحيّ على المتظاهرين السلميّين، الذين افترشوا شوارع العاصمة اليمنيّة احتجاجًا على فشل الحكومة اليمنيّة في توفير حياة كريمة لهم، فضلًا عن سوء إدارتها لشئون البلاد، ماضاعف من معاناتهم وأزمتهم السياسيّة والاقتصاديّة، داعيّةً هذه الحكومة للاستجابة إلى مطالب الشعب دون تأخير، حفاظًا على دماء الشعب اليمنيّ.
وقال عبر بيانٍ ، لقد كان المؤمّل من هذه الحكومة، أنْ تَستجيب للمطالب المشروعة التي تنادي بها هذه الحشود المليونيّة من أبناء اليمن، و أن تعمل بما يُملي عليها واجبها الوطنيّ بأن تذعن لهذه المطالب، وأن تتنحّى عن التصدّي للمسؤوليّات، بعدما أثبتت عجزها وعدم قدرتها على معالجة القضايا التي يعاني منها الشعب اليمنيّ .
وأكد أن فتح السلطات اليمنيّة النّار على المتظاهرين السلميين جريمة نكراء تتطلّب موقفًا دوليًّا صارمًا، منتقدًا الحكومات والسلطات التي تزعم التحضّر، في الوقت الذي تردّ بالحديد والنّار على ما تطالب به الشعوب سلميًّا من حقوقٍ مهدورة لها.
انتهىhttp://ar.shafaqna.com

