شفقنا- بارك ائتلاف شباب الرابع عشر من فبراير تشكيل الحكومة العراقيّة الجديدة برئاسة حيدر العبادي. جاء ذلك في بيانٍ صدر عنه اليوم.
وقال الائتلاف: «إنّنا نأمل أن تبذل الحكومة العراقيّة العتيدة قصارى جهدها لتلبية طموحات الشعب العراقيّ وتطلّعاته في اقتلاع جذور الإرهاب وعناصره الداعشيّة المجرمة، والقضاء عليهم».
كما صرح الائتلاف بتمنياته «تحقيق العيش الكريم للشعب العراقيّ في عزّة وكرامة بعيدًا عن هيمنة القوى الاستكباريّة وبعض أذيالهم من الدول الإقليميّة، التي لا تريد للعراق ولشعبه الخير والاستقرار والتقدّم»- حسب ما جاء في البيان.
يُذكر أنّ الحكومة العراقيّة الجديدة قد تشكّلت بعد مخاضٍ محليّ وإقليميّ عسير دام لأكثر من شهر.
انتهىhttp://ar.shafaqna.com

