بولندا تعلق أنشطة سفارتها في بغداد

شفقنا- أعلنت بولندا الثلاثاء 9 سبتمبر/ أيلول تعليق أنشطة سفارتها في بغداد بسبب “تدهور الوضع الأمني” في العراق.

وذكرت وزارة الخارجية البولندية في بيان رسمي “نتيجة لتدهور الوضع الأمني في العراق قرر وزير الخارجية رادوسلاف سيكورسكي تعليق أنشطة السفارة البولندية في بغداد مؤقتا اعتبارا من التاسع من سبتمبر/ أيلول”.

وتابع البيان أن القنصلية البولندية في عاصمة إقليم كردستان أربيل ستستمر بعملها.

وكانت بولندا من الدول العشر التي شاركت الجمعة في اجتماع قمة حلف شمال الأطلسي الذي خصص لتشكيل ائتلاف للتصدي لتنظيم “الدولة الإسلامية”، لكن وارسو استبعدت مشاركة جنودها في عمليات على الأرض

انتهىhttp://ar.shafaqna.com

المقال السابقعشرات الشبان يتجمهرون حول مستشفى الحريري بعد أنباء عن وجود عناصر من داعش داخله
المقال التاليقليل من الحركة للقضاء على مساوئ الجلوس الطويل