احتجاجات في صنعاء للمطالبة باستقالة الحكومة وغارات على مواقع “أنصار الله” في الجوف

شفقناتتواصل الاعتصامات والاحتجاجات في شارع المطار في العاصمة اليمينة صنعاء للمطالبة باستقالة الحكومة. المحتجون من أنصار الله صعدوا من تحركاتهم ونصبوا خيماً جديدة أمام وزارة الداخلية.

وتأتي الاعتصامات غداة مقتل اثنين من المحتجين وجرح آخرين في إطلاق قوات الأمن النار عليهم.

وفي الجوف شمالي البلاد شنت الطائرات الحربية اليمنية غارات على مواقع لأنصار الله.

إلى ذلك قالت صحيفة الوطن السعودية” “إن السلطات في الرياض قررت إغلاق السفارة السعودية في صنعاء وإجلاء كافة الموظفين والدبلوماسيين حتى استقرار الأوضاع على الساحة اليمنية“.

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار اللهحمزة الحوثي قال إن الزخم الشعبي ضد الحكومة يزداد يوماً بعد يوم، مشيراً إلى أن المبادرة التي طرحها الرئيس عبد ربه منصور هادي ماتت قبل أن تولد“.

وفي لقاء مع الميادين أكد الحوثي أن التحركات ستتصاعد حتى إسقاط الحكومة والاستجابة للمطالب“.

النهایة

المقال السابقإقليم كردستان: تركيا لم تساعد كما كان متوقعاً في المعارك ضد داعش
المقال التاليإصابة عشرات الفلسطينيين خلال تصديهم لقوات الاحتلال في وادي الجوز