اكثر من 70 نائبا قدموا طلبا الى رئاسة البرلمان للتصويت على الوزراء فردا فردا

شفقنا- قدم اكثر من 70 نائبا طلبا الى رئاسة البرلمان بان يكون التصويت على الوزراء في الحكومية الجديدة فردا فردا.

وقال النائب عن كتلة التغيير النيابية باسم مسعود حيدر في تصريح صحفي ان نواب يتجاوز عددهم اكثر من 70 قدموا طلبا الى رئاسة البرلمان بان يكون التصويت على الوزراء فردً فردا دون اعتماد نظام السلة الواحدة في التصويت”.

وكان مجلس النواب قد رفع جلسته الاعتيادية، لهذا اليوم، إلى الساعة الثامنه مساء للتصويت على الثقة بالحكومة الجديدة.

انتهىhttp://ar.shafaqna.com

المقال السابقالجبوري يبدي امتعاضه لتأخير تقديم أسماء التشكيلة الوزارية
المقال التاليدايلي تلغراف: السي اي ايه عذبت مشتبه بهم من القاعدة إلى حد الموت