شفقنا- ابدى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، امتعاضه من تأخير تقديم أسماء التشكيلة الوزارية لحكومة المكلف حيدر العبادي، فيما أشار إلى أن البرلمان لا يتحمل مسؤولية عدم التصويت على الحكومة اليوم.
وقال الجبوري في بيان ” إنه ممتعض من تأخير تقديم أسماء التشكيلة الوزارية”، مضيفا “لا أرضى للنواب أن يكون دورهم فقط رفع الأيدي للتصويت على الحكومة دون تقييم حقيقي للوزراء والمرشحين”.
وأضاف أن “مجلس النواب لا يتحمل المسؤولية في حال عدم منح الثقة هذا اليوم للحكومة بسبب تأخير تقديم الأسماء”.
وكان مصدر برلماني كشف، اليوم الاثنين عن تسلم رئيس البرلمان سليم الجبوري البرنامج الحكومي من رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي، مبينا أنه لم يتسلم بعد السير الذاتية للمرشحين للوزارات.
انتهىhttp://ar.shafaqna.com

