العراق: داعش لا يزال يحتجز عدد من جنود وطلاب “سبايكر”

شفقنا – أكد محافظ صلاح الدين رائد ابراهيم الجبوري، الأحد، احتجاز تنظيم “داعش” عددا من جنود وطلاب قاعدة سبايكر بالمحافظة، فيما اشار الى أن القوات الامنية وعناصر الحشد الشعبي ينتظرون ساعة الصفر لدخول منطقة القصور الرئاسية.

وقال الجبوري إن “هناك معلومات استخبارية كثيرة تدل على وجود اشخاص احياء الى الآن من مفقودي قاعدة سبايكر في محافظة صلاح الدين”، لافتا الى أن “هؤلاء ما يزالون محتجزين من قبل عناصر داعش”.

وأضاف أن “القوات الامنية وعناصر الحشد الشعبي ينتظرون ساعة الصفر لدخول منطقة القصور الرئاسية التي وقعت فيها جريمة سبايكر”، مشيرا الى أنه “سيتم البحث عن جثث الضحايا بعد دخول المنطقة التي تخضع الآن لسيطرة الدواعش الارهابيين”.

وكان الجبوري أعلن، في وقت سابق من يوم الأحد (7 أيلول 2014)، عن اعتقال عدد من مرتكبي جريمة سبايكر، مشيرا إلى أنه سيتم إعدامهم على نفس المنصة التي قتل عليها شهداء سبايكر.

النهاية

المقال السابقعباس يرفض اضافة اراضي من سيناء لقطاع غزة مقابل تنازله عن الضفة
المقال التاليمشعل يدعو لاستكمال جميع ملفات المصالحة لتحقيق وحدة القيادة