حاخام إسرائيلي: “داعش” عطية الرب لمن يعملون ضد مصلحة تل أبيب

شفقنا- قال الحاخام الإسرائيلي نير بن إرتسي، إن “الرب يريد أن تفهم دول العالم أن إسرائيل هي الأرض المقدسة، وأنه عندما تعمل الدول على إلحاق الضرر بإسرائيل يعاقبهم الرب”، زاعمًا أن إسرائيل هي النور الذي يعيش به العالم.

وأضاف الحاخام المتطرف، في رسالته الأسبوعية للإسرائيليين، التي تنشر على موقع “كيكار هشابات” الإسرائيلية: “أن 7 مليار نسمة في العالم يعملون على تدمير أنفسهم، لأنهم يعملون ضد إسرائيل ويسعون إلى تدميرها فيعاقبهم الرب لأنه مصدر البركة للعالم كله”.

وزعم إرتسي، أن تنظيم “داعش” عطية من الرب، مثل حركة حماس الفلسطينية والأزمات الأوكرانية والعراق، وكل المشكلات الموجودة في العالم، حتى الاضطرابات الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لأنهم يعملون ضد مصلحة إسرائيل، على حد قوله.

انتهیhttp://ar.shafaqna.com

المقال السابقحماس: أي قوات دولية في غزة بمثابة قوة احتلال
المقال التالي“داعش” يعدم 40 شخصاً بينهم أطفال رمياً بالرصاص في الموصل