كوريا الشمالية تطلق 3 صواريخ بالستية في بحر اليابان

شفقناأفاد ممثل لجنة رؤساء أركان الجيش الكوري الجنوبي إن كوريا الشمالية قامت امس السبت 6 سبتمبر/أيلول بإطلاق 3 صواريخ بالستية قصيرة المدى في اتجاه بحر اليابان.

وأضاف المصدر أن “الصواريخ أطلقت في الساعة السابعة صباح اليوم حسب التوقيت المحلي من منطقة تقع جنوبي مدينة فونسان وبلغ مدى تحليقها نحول 210 كيلومترات، قائلا إن القوات الكورية الجنوبية تتابع تحركات الجيش الكوري الشمالي”.

وعبّرت مصادر في قيادة القوات الكورية الشمالية أن بيونغ يانغ تجري تجارب أنواع جديدة من الصواريخ التكتيكية، مضيفة أن كوريا الشمالية قامت بإطلاق 111 صاروخا منذ بداية العام الجاري.

النهایة

المقال السابقمرسي متهم بتسريب أسرار لقطر عبر قناة الجزيرة
المقال التاليداعش يزعم سيطرته على حدود عرعر مع السعودية والعراق یعلن مقتل قائد قوات كسر الحدود بالتنظیم