ضاحي خلفان :أمريكا أطلقت صدام لتبتز الخليج مالياً

شفقنا- قال نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان إن دول الخليج تتعرض لابتزاز سافر من الولايات المتحدة الأمريكية، عبر إعطائها الضوء الأخضر للبغدادي حتى تبتز به دول مجلس التعاون كما فعلت مع صدام.
وأضاف بأن داعش بدأت بسوريا ثم وصلت إلى العراق، وقد تظهر بوادر وجودها في بعض الدول الخليجية، مشبها هذا الأمر بسكين القصاب التي يسنّها ثم يجربها ثم يستخدمها.
وقال خلفان بحسب موقع اخبار24 إن أوباما يكرر نفس المسلسل الذي اتبعه بوش عندما طلب تحالفا ضد صدام، فأوباما يطلب الآن من دول الخليج تحالفا ضد داعش، مؤكدا أن هذا كله بثمنه.
وختم خلفان وجهة نظره بقوله: “قد يكون تصوري خاطئا.. الله أعلم؛ لكن هكذا أرى الأمور من وجهة نظري، نحن جميعا نتعرض إلى ابتزاز أمريكي سافر”.

انتهىhttp://ar.shafaqna.com

المقال السابقالاتجاه: هؤلاء هم ابرز المرشحين للوزارات
المقال التالي“الشاباك” يبرئ «حماس» من قتل 3 مستوطنين بعد عدوان استمر 51 يوماً على غزة