الإمارات تحجب خدمة “فايبر” للاتصالات عبر الإنترنت

شفقناأعلنت الجهات المسؤولة عن تنظيم الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة عن حجب برنامج فايبرللاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت داخل الدولة.

وقد سبق لصحف محلية وبعض المواقع في شبكات التواصل الاجتماعي أن تناقلت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء عن توقف خدمة فايبرعبر الهواتف الذكية، مع العلم أن هذا البرنامج كان يعمل خلال السنوات الماضية بصورة جيدة وواضحة.

وجاء في بيان صدر عن هيئة تنظيم الاتصالات “تداول مؤخرا في الجرائد المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي توقف خدمة برنامج فايبر. والجدير بالذكر أن الخدمة لم تكن معتمدة لكي يتم إيقافها”.

كما أشار البيان، إلى أن الجهات المسموح لها بتنظيم الاتصالات الصوتية هي مؤسسة اتصالاتوشركة دوداخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم يطرأ تغيير في ذلك.

النهایة

المقال السابقروسيا ترجح أن تصبح أميركا والناتو خصميها الرئيسيين
المقال التاليوزير الدفاع الأمريكي: تدمير (داعش) يتطلب حكومة جديدة ومستقرة وشاملة في العراق