شفقنا – اعلن الناطق باسم حركة “أنصار الله” في اليمن محمد عبدالسلام ان التصعيد مستمر حتى الحسم وما قدمته اليوم الحكومة هو أوراق للالتفاف على الثورة.
واكد محمد عبد السلام ان التصعيد سيستمر ولكن بوتيرة أعلى حتى ترضخ الحكومة لمطالب الشعب العادلة.
وشدد الناطق باسم “أنصار الله” في تصريح للميادين على ان مبادرة الرئاسة اليمنية لا تلبي مطالب الشعب.
واوضح عبدالسلام ان “أنصار الله” تعتبر المبادرة الرئاسية فضفاضة وتنص على تخفيض أسعار الوقود الآن وعلى درسها لاحقاً.
وقال الناطق باسم أنصار الله ان المحاولات التي تسعى إلى تمييع المطالب هدفها الالتفاف على الشعب اليمني
واكد عبدالسلام ان ما صدر عن اللجنة الرئاسية موقف يمثلها ولسنا موافقين عليه مشددا على ان خطة التصعيد للمرحلة الثالثة لن تستمر أكثر من أسبوع ولا مانع من إطالة الوقت.

