هاشمي شاهرودي: بدأ العد العكسي لزوال الكيان الصهيوني

شفقنا – قال النائب الاول لرئيس مجلس خبراء القيادة آية الله محمود هاشمي شاهرودي ان العد العكسي لزوال الكيان الصهيوني العنصري والقاتل للاطفال قد بدأ بفضل انتصار المقاومة في غزة.

وفي كلمة ألقاها امام الدورة السادسة عشر لاجتماع مجلس خبراء القيادة بطهران اليوم الثلاثاء حيا آية الله هاشمي شاهرودي تضحيات أهالي غزة بوجه العدوان الاسرائيلي الاخير وقال ، انه كما يلاحظ فقد فشلت مخططات القوى الاستكبارية في سوريا والعراق واليمن وفلسطين وحققت حركتا حماس والجهاد الاسلامي الانتصار امام احدى القوى العسكرية الخمس القوية في العالم اي جيش الكيان الاسرائيلي بعد خمسين يوما من العدوان وهو من تأثيرات الثورة الاسلامية في ايران وقيادتها الحكيمة.

واشار الى نشاطات المجموعات الارهابية في المنطقة وقال ان تجهيز وتسليح هذه المجموعات يرمي لتشوية سمعة الاسلام ووجهه المشرق.

واكد ان هذه الفتن هي من تأجيج اميركا والكيان الاسرائيلي وحلفائهما في المنطقة وعلى جميع علماء الدين من الشيعة والسنة والنخبة والمفكرين التدخل والدخول في الساحة لمواجهة هذه الفتن.

النهاية

المقال السابقبان: كسر الحصار عن آمرلي جنّب المدينة كارثة إنسانية
المقال التاليالأمم المتحدة تتوقع حدوث “جحيم مناخي” بحلول عام 2050