شفقنا – أعلن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، الاثنين، عن مقتل 23 ارهابيا يحملون الجنسية الشيشانية في ناحية سليمان بيك شرق تكريت.
وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “قوات النخبة التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب تمكنت، اليوم، من قتل 23 شيشانيا كانوا يقاتلون في صفوف تنظيم داعش في ناحية سليمان التابعة لقضاء الطوز (90 كم شرق تكريت)”.
وأضاف النعمان، أن “من بين القتلى 10 قناصين كانوا يتمركزن في الناحية”.
وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الاثنين (1 ايلول 2014)، عن تطهير ناحية سليمان بيك شرقي تكريت بالكامل من تنظيم “داعش”.

