شفقنا– بارك وكيل المرجعيات الدينية في الكويت بتحرير مدينة أمرلي من سيطرة تنظيم داعش الارهابي، مشيرا الى أن تحريرها مؤشر على امكانية تحرير الموصل.
ودعا السيد المهري “أهلنا وأنفسنا واخواننا السنة” الى التبرؤ منتنظيم داعش الارهابي مشيرا الى أن من لم يتبرأ من هذا التنظيم سيحاسب أمام الله تعالى يوم القيامة.
وقال السيد المهري في تصريح ل”العدالة” : نبارك ونهنئ الشعب العراقي المسلم وجميع المسلمين المخلصين وكل من كان ضد الارهاب والتطرف تحرير مدينة أمرلي ومناطق أخرى على يد البطل الشجاع أخينا العزيز السيد هادي العامري وأشباله الكرام ومن خلفهم القوات العراقية ومتطوعي المرجعية العليا وغيرهم.
وأضاف: ان تحرير امرلي يدل على روح والمقاومة والجهاد عند هؤلاء الأبطال، ومؤشر ايجابي جيد على امكانية تحرير الموصل والمدن الأخرى من أيدي تنظيم داعش الارهابي والمنظمات الأخرى التكفيرية المتطرفة البعيدة عن الاسلام وعن القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.
وخاطب سماحة السيد المهري “اخواننا السنة الذين نعتبرهم أنفسنا: لا تدعموا ولا تؤيدوا داعش، فهذا التنظيم الارهابي مجرم وظال موعناصره يتلذذون بذبح المسلمين المظلومين، وعليكم البراءة منه علنا أمام مرأى ومسمع العالم وعبر وسائل الاعلام، وهذا هو واجبكم الشرعي أمام الله سبحانه وتعالى، ومن لم يتبرأ من هذا التنظيم سيحاسب أمام الله تعالى يوم القيامة.
وختم قائلا: اللهم انا نبرأ اليك من هذا التنظيم ومن داعميه ومؤيديه.
النهایة

