شفقنا- أكد النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني عرفات كرم، السبت، إن العراقيين أصبحوا أكثر قدرة على دحر عصابات داعش الإجرامية، بعد التنسيق والتعاون بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان.
وقال كرم في تصريح أن “وضع عصابات داعش الإجرامية سيء جدا بعد الضربات التي تلقتها من القوات الأمنية بعد التنسيق بين حكومتي بغداد وإقليم كردستان أمنيا، لذلك فإن الجهة الوحيدة القادرة على دحر عصابات داعش في العراق هم العراقيون أنفسهم عبر المساعدات الدولية والعربية”.
وأوضح “الآن أصبح لدى الجميع قناعة أن داعش خطر كبير على العراق وعليها أيضا، لذلك من أولى مهام الحكومة المقبلة التصدي لداعش وليس حكومة اوباما”.
انتهىhttp://ar.shafaqna.com

