شفقنا- أعلنت وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي رفع درجة التأهب الأمني في البلاد إلى مستوى “الخطر” لمواجهة التهديد الإرهابي المحتمل على المملكة .
وأوضحت ماي أن رفع مستوى التأهب مرتبط بالتطورات في سوريا والعراق، ورجحت ماي بشن مجموعات إرهابية لهجمات ضد الغرب.

