سرايا القدس تعلن استشهاد 121 من مقاتليها بالحرب في غزة

شفقنا- اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في بيان الجمعة أن أكثر من 120 من مقاتليها استشهدوا بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال الحرب التي استمرت خمسين يوما.

وقالت سرايا القدس في البيان الذي تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه انها “قدمت خلال هذه المعركة المجيدة 121 شهيدا من قادتها ومجاهديها في عمليات استهداف صهيونية مختلفة على امتداد مناطق القطاع الصامد”، دون مزيد من الايضاحات.

وهذه المرة الأولى التي يتم الإعلان فيها عن عدد الشهداء من فصائل فلسطينية منذ بدء الحرب في قطاع غزة في الثامن من تموز/ يوليو الماضي.

وأوضح البيان أن سرايا القدس قصفت “اهدافا صهيونية مختلفة خلال معركة البنيان المرصوص بـ3249 صاروخا وقذيفة من بينها صواريخ براق 100 وبراق 70 وفجر 5 وغراد وقذائف هاون وصواريخ 107 وC8k وكورنيت ومالوتكا”.

واشارت السرايا إلى انها “تمكنت من قصف مدن (اسرائيلية) نتانيا وتل ابيب والقدس وديمونا ومفاعل ناحال تسوراك بـ62 صاروخ من طراز براق 100 وبراق 70 و فجر 5″.

وبينت انها “قصفت اسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت واوفاكيم ولخيش وغان يفنه وكريات ملاخي وكريات جات وريشون لتسيون وهلافيم وقاعدة تساليم وقاعدة حتسور وبني شمعون بــ665 صاروخ غراد”.

وتحدث البيان عن نصب العديد من الكمائن لاليات عسكرية اسرائيلية اثناء العملية البرية الاسرائيلية.

انتهىhttp://ar.shafaqna.com

المقال السابقشعب البحرين يرفع عريضة للأمم المتّحدة يطالب بتقرير مصيره
المقال التاليمدير الشاباك السابق: حماس أذاقتنا المرارة