الشريم يهنىء شعب غزة: نصركم يسر كل صديق ويسوء كل منافق وصفيق!

شفقنا – هنأ  إمام الحرم الشريف الشيخ سعود الشريم الشعب الفلسطيني فى قطاع غزة بانتصارهم على إسرائيل ، مشددا على أن نصرهم يصر كل صديق ويسوء كل منافق وصفيق.

وقال الشريم ، فى تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم الثلاثاء :”زعم كثير من العسكريين أن الجيش اﻹسرائيلي قوة لا تقهر،وهو زعمٌ لا ينطق به لسانُ امرئ تدبر قول الله(وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير).

وأضاف :”(وما النصر إلا من عند الله) نَصرٌ يسرُّ اليوم كلَّ صَديقِ ويسوءُ كلَّ منافقٍ وصفيقِ نصرٌ لغزةَ رغم كلِّ مُخذّلٍ إنّ الطباع تبينُ عند الضّيق”.

النهاية

المقال السابقالزهار: الاحتلال فشل فشلًا ذريعًا في غزة
المقال التاليالتليفزيون الإسرائيلي: “حماس″ لقنتنا درسًا قاسيًا