خفر السواحل الأمريكي يطلق النار على قارب صيد إيراني بالخليج

شفقناقال جون كيمبرلي، الناطق باسم وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـالبنتاغون،إن مركبا تابعا لخفر السواحل الأمريكي أطلق النار على مركب صيد إيراني في الخليج.

وأوضح كيمبرلي أن إطلاق النار على المركب الإيراني جاء بعد قيام الأخير بالاقتراب من مركب خفر السواحل وتصويب سلاح عليه.

وتابع المتحدث: “لا اعلم إن كان إطلاق النار عبارة عن طلقة تحذيرية أم أصابت القارب الإيراني.. وعلى كل حال لم يصب أحد بسوء.”

وبين كمبرلي أن مركب خفر السواحل الأمريكي كان يقوم بمهمة أمن بحرية روتينية.”

النهایة

المقال السابقاوباما: الأمر منوط بالعراقيين لتسوية خلافاتهم وحماية أنفسهم..أمريكا لن تعود لحرب في العراق
المقال التاليوزارة الدفاع الأمريكية: نعتقد أن مصر والإمارات شنتا غارات جوية داخل ليبيا في الأيام الأخيرة