القسام تعلن استيلاءها على طائرة تجسس إسرائيلية

شفقناأعلنت كتائب القسام اليوم الإثنين استيلاءها على طائرة استطلاع إسرائيلية. تطور يأتي في الوقت الذي تواصل فيه إسرائيل عدوانها الإرهابي على غزة. وقد استشهد اليوم 10 أشخاص وجرح العشرات وفق ما أفاد به مراسل الميادين.

وبذلك ارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان إلى 2132 شهيداً وعدد الجرحى إلى 10870 جريحاً وفق الأرقام التي أعلنتها وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

المقاومة الفلسطينية واصلت قصف العمق الإسرائيلي، حيث اعترف الاحتلال بسقوط خمس إصابات باستهداف حشود عند معبر إيريز.

كتائب القسام قصفت القدس المحتلة وعددا من المستوطنات. بدورها سرايا القدس قصفت القدس وديمونا. فصائل المقاومة قصفت مطار بن غوريون وعدداً من المستوطنات. وقد تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن إصابات مباشرة في منازل في أشكول وعسقلان.

ودوت صفارات الإنذار صباح اليوم الإثنين في كل من تل أبيب وهرتسليا ورعنانا ومنطقة هشارون. فيما ذكرت صحيفة هآرتسأن نحو 400 عائلة في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة طالبت في الأيام الثلاثة الأخيرة نقلها وإيجاد مكان لها بعيداً عن الحدود مع قطاع غزة خوفاً من إطلاق الصواريخ“.

المصدر: الميادين

النهایة

المقال السابقمنظمة حقوقية: توني بلير وقح ومشين!
المقال التاليبالفدیو… الهلع يسيطر على الإسرائيليين.. مستوطنات خالية وطوابير أمام عيادات الطب النفسي