شفقنا – ذكرت قناة العراقية أن الجيش يواصل تقدمه في مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين، وأنه استعاد السيطرة على معظم المدينة.
وذكرت القناة على موقعها الالكتروني أن الجيش أحكم سيطرته على مبنى مجلس المحافظة واكاديمية الشرطة وحي الاربعين ومنطقتي شيشين والديوم، اضافة الى انتشار المئات من عناصر الجيش في اسواق المدينة وطرقها.
من جهة اخرى، فككت عناصر الهندسة العبوات الناسفة التي قامت جماعة داعش بزرعها في طرق المدينة، قبل أن يلوذ افرادها بالفرار عقب الضربات الجوية التي نفذها سلاح الجو العراقي.
النهاية

