شفقنا- اعتقلت عناصر المرتزقة التابعة للأجهزة الأمنيّة اليوم، الطفل فاضل عبّاس علي «13 عاماً» من النيابة العامّة بعد استدعائه للتحقيق، وكان مركز شرطة سماهيج قد قام بإرسال إحضاريّة لمنزل والده يوم الخميس الماضي، تطلب منه الحضور للمركز، وبعد أن ذهب مع أهله للمركز هذا اليوم أخبروهم بأنّ له جلسة تحقيق في النيابة، حيث وجّهت له النيابة العامّة تهمة التجمهر والحرق الجنائيّ، والشغب، وأمرت بتوقيفه 4 أيّام على ذمّة التحقيق، وترحيله لسجن الأحداث.
على صعيدٍ آخر أفاد شهود عيان، بتعرّض أحد المتظاهرين السلميين في قرية شهركان، اليوم الأحد، لإصابةٍ في عينه، نتيجة الطلق العشوائيّ لقنابل الغاز السام ورصاص الشوزن المحرّم دولياً من قِبل عناصر قوّات النظام، ولم يُعرف مصير هذا المصاب حتّى الآن.
انتهىhttp://ar.shafaqna.com

