الحكومة العراقية تحذر الدول من استغلال الوضع شمال البلاد واختراق السيادة الوطنية

شفقنا – حذر مكتب القائد العام للقوات المسلحة العراقية، الأحد، الدول كافة من استغلال الوضع الامني في شمالي العراق واختراق السيادة الوطنية.

وقال مكتب القائد العام في خبر عاجل اوردته قناة العراقية الرسمية، “نحذر كل الدول من استغلال الوضع الامني في شمال العراق واختراق السيادة الوطنية وتزويد جهات محلية بالأسلحة والاعتدة دون موافقتنا”.

وكان مكتب القائد العام للقوات المسلحة اكد، في وقت سابق يوم الأحد، اختراق طائرات عسكرية لأجواء العراق وتسليم تجهيزات عسكرية دون موافقة الحكومة العراقية، فيما شدد على ضرورة احترام سيادة العراق.

النهاية

المقال السابق39 قتيلا وجريحا لـ “داعش” في تكريت وبابل
المقال التاليقوات البيشمركة تتقدم نحو الموصل بعد تحرير سدها