آبل تعلن عن حظر مادتين سامتين في صناعاتها

شفقناأعلنت شركة آبل لتصنيع وتشغيل الأجهزة الذكية، عن تخلصها من مادتين كياويتين سامتين في صناعاتها.

وأشارت مديرة قسم المبادرات البيئية التابعة للشركة، ليزا جاكسون، إن شركة آبل ستتوقف عن استعمال مادة البنزين وإنهكسين في تجميع أجهزتها الإلكترونية.

وأضافت جاكسون بقولها إن الشركة تلقت تساؤلاتحول احتمالية استخدامها لمواد كيماوية سامة، لترسل بعدها جاكسون عدداً من المحققين إلى المصانع التي يبلغ عددها 22 مصنعاً، ووجدوا أنه لم تتأثر صحة العاملين.”

وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود أعلنت عنها الشركة مسبقاً لاستعمال المواد الصديقة للبيئة في صناعاتها، وقد قامت مسبقاً بتعديل صناعتها للأسلاك بالتخلص من مادة الزئبق السامة.

النهایة

المقال السابقمجلس الأمن یرحب بقرار فرض عقوبات على الدولة الإسلامية وجبهة النصرة
المقال التاليالضيف.. قائد خفي يقود الحرب ضد إسرائيل من مخبأه