أتراك يحاربون في صفوف جيش الاحتلال بغزة

شفقنا- أرسل أعضاء، “مبادرة لا نريد جنوداً صهاينة”، التي نظم أعضائها أنفسهم على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، عريضة إلى اللجنة المعنية باستلام الطلبات في البرلمان التركي، طالبوا فيه بإسقاط الجنسية التركية عن المواطنين، ذوى الجنسية المزدوجة، الذين تطوعوا للقتال في صفوف الجيش الصهيوني.
وتجمع أعضاء المبادرة، بمدينة اسطنبول، ورددوا هتافات مثل، “الصهاينة القتلة أخرجوا من تركيا”، و”لا نريد جنوداً إسرائيليين على أراضينا”.
وقرأ “محمد إقبال كوسا أوجلو” بيانا باسم المبادرة، أفاد فيه أن من المخجل أن ينتفع مزدوجي الجنسية، الذين تطوعوا في الجيش الصهيوني والقوا القنابل على المسلمين في غزة، من مزايا تركيا، بصفتهم مواطنين أتراك.
وعقب انتهاء التجمع، أرسل المشاركين نحو 1100 عريضة، تم جمعها من مختلف أنحاء تركيا، عبر البريد، إلى اللجنة المعنية باستلام الطلبات في البرلمان التركي.

انتهىhttp://ar.shafaqna.com

المقال السابقصورة أمريكا ، صورة إسرائيل
المقال التاليالاحتلال يطرح مجددا خيار الانسحاب الأحادي من غزة