منظمة إسرائيلية تبنى جسرا عند “البراق” لتسهيل اقتحام اليهود لـ”الأقصى”

شفقنا- ذكرت صحيفة “هـــــــآارتس” الإسرائيلية أن جمعية “صندوق تراث حائط المبكى” المتطرفة، انتهت من بناء جسر خشبى جديد ليحل مكان جسر قديم يربط بين ساحة حائط البراق والحرم القدسى عن طريق باب المغاربة.

وأضافت الصحيفة، أن الجمعية شيدت الجسر الخشبى الجديد فى الأيام الأخيرة، ولفتت الصحيفة إلى أن بناء هذا الجسر كان سببا لتوتر بالغ بين “إسرائيل” وبين الأردن والسلطة الفلسطينية، فى عام 2010.

وأوضحت الصحيفة أنه ما زال من غير الواضح بعد ما إذا كان الجسر الجديد سيستخدم بشكل مؤقت إلى حين ترميم الجسر القديم أم أنه سيصبح جسرا دائماً.

ويهدف الجسر إلى تسهيل اقتحام اليهود المتطرفين للمسجد الأقصى، بعد تأديهم الصلوات اليهودية بحائط البراق.

انتهىhttp://ar.shafaqna.com

المقال السابقجناح القاعدة في اليمن يدعو الى استهداف امريكا
المقال التاليحاخام صهيوني: مقاتلو حماس يتميزون بالصلابة لتحليهم بالإيمان