بالفدیو…22 حالة انتحار يومياً بالجيش… بماذا يفكر جندي أمريكي كان بالعراق؟ 22:21 | الخميس 14 أغسطس، 2014 شفقنا– خدم ديلون بيكيت في أحد معسكرات الجيش الأمريكي في العراق عام 2010. حيث عانى في العام التالي من اضطرابات ما بعد الصدمة. النهایة