جمعية العشائر العراقية تطالب الأمم المتحدة بإنقاذ البحرين من الإحتلال السعودي

شفقنا- طالبت جمعية العشائر العراقية الخيرية ، هيئة الامم المتحدة بالتدخل لانقاذ الشعب البحريني من الاحتلال السعودي، فيما ادانت الجمعية سحب الجنسية عن الناشطين الشباب.

وأستنكرت الجمعية في بيان ، إقدام أجهزة آل خليفة على التعامل الوحشي مع الصحافة والإعلام الحر”، فيما ادانت”  سحب الجنسية عن الناشطين البحرينيين”.

وطالب البيان هيئة الأمم المتحدة بـ”التدخل لإنقاذ البحرين من الإحتلال السعودي”، مؤكدا ان” قوات الكيان السعودي تشن هجمات بربرية جبانة ضد ابناء الطائفة الشيعية في البحرين بهدف القضاء عليهم”.

وأختتم البيان بالدعوة “لمواصلة الجهاد من أجل الحرية “.

انتهىhttp://ar.shafaqna.com/

المقال السابقحقوق الانسان تعتزم عرض ملف المهجرين العراقيين امام الامم المتحدة
المقال التاليحزب الله يطالب الكيان السعودي بوقف محاكمة الشيخ النمر