ناشط بحريني يحثّ رئيس الوزراء البحريني على التخلّي عن منصبه بعد 45 عاماً

شفقنا-  حثّ نبيل رجب رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان، رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان آل خليفة، على التخلّي عن منصبه. معتبراً إيّاه عائقاً رئيسياً في سبيل تقدّم المجتمع البحرينيّ، قائلاً له «إن كان يهمّك مستقبل البلاد ومصير العباد ورفاهيّة الشعب، فعليك التخلّي عن منصبك».

وقال عبر موقع التواصل الاجتماعيّ “تويتر“: «ارحم هذه الأرض وهذا الشعب يا رئيس الوزراء، وارحل، واترك البلاد تتقدّم أُسوةً ببقيّة دول الخليج التي كانت خلفنا وأصبحنا نحن خلفها بسببك» – على حدّ تعبيره.

ولفت رجب إلى أنّ بقاؤه – أي خليفة بن سلمان – في موقع رئيس الوزراء منذ أكثر من 45 عاماً، رغماً عن إرادة الناس وطموحها، هو سببٌ رئيسٌ لأزمة البلاد.

وطرح الناشط البحرينيّ، تساؤلاً عبر موقع “الانستغرام“، وقال فيه «هل أنت مع بقاء رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة، أو رحيله عن رئاسة الوزراء؟».

انتهىhttp://ar.shafaqna.com

المقال السابقالإفتاء المصرية: داعش كيان إرهابي ولا يجوز وصفه بالدولة الإسلامية
المقال التاليالبنتاغون يرسل 130 مستشارا لكردستان