الاحتلال الصهيوني يعتزم إعلان غزة “أرض عدو”

شفقنا- كشفت صحيفة هآرتس العبرية, نية الاحتلال الصهيوني خلال الأسابيع المقبلة الإعلان عن قطاع غزة “ارض عدو”.

ونقلت الصحيفة على موقعها الالكتروني عن مصدر صهيوني مسؤول قوله, إن فحوى هذا الإعلان يتمثل في أن الكيان لن يكون مسؤولا مستقبلاً عن تعويض الأضرار التي لحقت بالقطاع نتيجة العدوان الصهيوني عليه في حال رفع دعاوي قضائية ضده بهذا الخصوص.

وأشارت إلى أن وزير الجيش موشيه يعالون كان يعتزم تقديم هذا الاقتراح أمام اجتماع الحكومة يوم الأحد المقبل للمصادقة عليه، إلا انه تم إرجاء ذلك.

يشار إلى أنه في أعقاب سيطرة حماس على قطاع غزة في العام 2007، أعلنت الحكومة الصهيونية عن قطاع غزة منطقة معادية، حيث فُرضت قيود على حركة السكان، وتم تقليص عملية إدخال البضائع والوقود بالإضافة إلى قيود أخرى.

انتهىhttp://ar.shafaqna.com/

المقال السابقتفاصيل المعركة القادمة !
المقال التاليمئات الآلاف يتظاهرون “من أجل غزة”