شفقنا– ادعي جيش الاحتلال الإسرائيلي أن صواريخ أطلقت من قطاع غزة سقطت في جنوب الأراضي المحتلة، فجر الجمعة، قبيل ساعات من انتهاء وقف لإطلاق النار سار منذ صباح الثلاثاء، و زعم جیش الاحتلال ان الصواريخ سقطت في المنطقة المفتوحة في المجلس الاقليمي “اشكول” وأسفرت عن انفجار سيارتان– حسب موقع “والا” الاسرائيلي و وكالة الانباء الفرنسية
وقال الجيش، في رسالة نصية قصيرة أرسلها إلى الصحفيين، “الآن، سقط صاروخان أطلقا من غزة في جنوب إسرائيل.. ولم يتم الإبلاغ عن ضحايا“.
النهایة

