اسرائیل تزعم اطلاق صواريخ من غزة باتجاه “اشكول”

شفقنا– ادعي جيش الاحتلال الإسرائيلي أن صواريخ أطلقت من قطاع غزة سقطت في جنوب الأراضي المحتلة، فجر الجمعة، قبيل ساعات من انتهاء وقف لإطلاق النار سار منذ صباح الثلاثاء، و زعم جیش الاحتلال ان الصواريخ سقطت في المنطقة المفتوحة في المجلس الاقليمي اشكولوأسفرت عن انفجار سيارتانحسب موقع والاالاسرائيلي و وكالة الانباء الفرنسية

وقال الجيش، في رسالة نصية قصيرة أرسلها إلى الصحفيين، الآن، سقط صاروخان أطلقا من غزة في جنوب إسرائيل.. ولم يتم الإبلاغ عن ضحايا“.

النهایة

المقال السابقمخاطبون الحکومة…ساسة بريطانيا: كفى انحيازا لإسرائيل
المقال التالياستشهاد 4 من عناصر القسام شمالي “غزة”