اضطهاد طائفي جديد في القطيف

شفقنا- كشف ناشطون من القطيف أن السلطات السعودية ألغت حفلًا خاصًا بافتتاح مسجد الخضر في المحافظة بالتزامن مع الإحتفاء بعيد الغدير.

وبحسب المعلومات، استدعت السلطات أحد القائمين على المسجد وطالبته بالتعهّد بإلغاء حفلٍ سبق الإعلان عنه تزامنا مع الإحتفاء بعيد الغدير، في ظل مواصلة السلطات اضطهاد الأهالي على أساس طائفي.

*العهد

انتهى

المقال السابقمحافظ القدس يدعو الى اعلان العاصمة المحتلة مدينةً منكوبةً
المقال التالييديعوت أحرنوت: إسرائيل عملت على تشجيع هجرة الفلسطينيين من غزة