تعليق الدراسة في القطيف لمدة أسبوعين

شفقنا- علقت وزارة التعليم السعودية، الدراسة في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في القطيف لمدة أسبوعين، وذلك اعتبارا من يوم الأحد 8 مارس 2020.

وأكدت أن قرار تعليق الدراسة في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في القطيف جاء بناء على التوصية الصادرة من اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، وانطلاقا من حرص وزارة التعليم على سلامة الطلاب والطالبات.

وأفادت اللجنة المختصة بأنه تقرر، مباشرة الهيئة التعليمية والإدارية في كل مدرسة ومعهد وكلية لمهامهم الوظيفية، لمتابعة العملية التعليمية والتنسيق في إجراءات التعليم عن بعد والرد على استفسارات أولياء الأمور.

وشددت وزارة التعليم على أهمية الالتزام بالتعليمات الصحية للوقاية من فيروس كورونا، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وارتفع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في السعودية إلى 7 إصابات.

انتهى

 

المقال السابقفيروس “كورونا” على بُعد أمتار عن ترامب
المقال التاليوفد “الصحة العالمية” يزور مدينة قم الإيرانية