شفقنا – أعلنت وسائل الإعلام الأمريکية عن مقتل 9 جنود أمريكيين جراء تحطم مروحيتين في ولاية كنتاكي الأمريكية.
ونقلت وسائل إعلام عن مصدر في القوات البرية الأمريكية قوله: “لقي 9 جنود مصرعهم بعد تحطم مروحيتين من طراز “Black Hawk” تابعتين للقوات البرية الأمريكية أثناء قيامهما بمهمة تدريبية في كنتاكي”.
من جهتها قالت قناة فوکس إن المروحيتين اللتين تحطمتا مساء أمس الأربعاء بالتوقيت المحلي كانت تنتميان إلى الفرقة 101 الجوية لقوات الإنزال.
*مصادر خبرية
انتهی.

