سكاي نيوز: إسرائيل تعلن مقتل 250 جنديًا منذ بدء العملية البرية في غزة

شفقنا – أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين في بيان عن مقتل 250 جنديًا منذ بدء العملية البريةفي قطاع غزة.

ووجه الجيش الإسرائيلي، الإثنين، “نداء إخلاء” لسكان حي الرمال ومن يعيشون بالقرب من مستشفى الشفاء، مطالبهم بالتوجه إلى منطقة المواصي جنوب شرقي وادي غزة، في الوقت الذي يشن فيه غارة جديدة على المنطقة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي ليلة الإثنين تنفيذه لعملية عسكرية في مجمع الشفاء الطبي بغزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، إنه يجري تنفيذ “عملية دقيقة” في مجمع الشفاء الطبي بغزة بناء على معلومات استخباراتية.

وأوضح هاغاري أنه يجري تنفيذ العملية بناء على معلومات استخباراتية تلقاها الجيش عن وجود مسؤولين كبار في “حماس” على أراضي المجمع الطبي.

وأضاف: “نعلم أن كبار إرهابيي حماس أعادوا تجميع صفوفهم داخل مستشفى الشفاء ويستخدمونه لشن هجمات ضد إسرائيل”.

المصدر: سكاي نيوز

انتهی.

المقال السابقمصر تطلب 5 مليارات دولار من صندوق النقد أبريل المقبل
المقال التاليواع: الحزب الديمقراطي الكردستاني يعلن عدم الاشتراك في انتخابات برلمان إقليم كردستان