السعودية تحظر العمل تحت أشعة الشمس

شفقنا – أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، يوم الاثنين، بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس اعتبارا من 15 حزيران/يونيو 2025.

وأكدت الوزارة أن القرار يشمل جميع منشآت القطاع الخاص، اعتبارا من الأحد 19 ذو الحجة 1446 هـ الموافق 15 حزيران/يونيو 2025م، حتى يوم الأحد 23 ربيع الأول 1447 هـ الموافق ‎15‏ أيلول/سبتمبر 2025م من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 3 مساء.

ودعت الوزارة أصحاب العمل إلى ضرورة تنظيم ساعات العمل ومراعاة ما نص عليه هذا القرار، للمساهمة في توفير بيئة عمل آمنة من المخاطر المختلفة، ورفع مستوى كفاءة ووسائل الوقاية للحد من الإصابات والأمراض المهنية الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة، مما ينعكس ايجابا على زيادة الإنتاجية.

انتهی.

المقال السابقطهران: بنك الأهداف الإسرائيلي على طاولة إيران بفضل الوثائق التي حصلنا عليها
المقال التاليمكالمة “ترامب” و”نتنياهو” حول إيران استغرقت 40 دقيقة