شفقنا – وصل وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، اليوم السبت، إلى محافظة النجف الأشرف للإشراف لتأمين الطاقة الكهربائية للمدينة المقدسة والمواكب الحسينية وطرق مرور الزائرين.
وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لوزير الكهرباء، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “وزير الكهرباء زياد علي فاضل وصل النجف الأشرف”.
وأضاف البيان، أن “الزيارة جاءت لتأمين الطاقة الكهربائية للمدينة المقدسة والمواكب الحسينية وطرق مرور الزائرين”.
انتهى.


