استراليا تعلق عمل سفارتها في طهران

شفقنا – أعلنت الحكومة الاسترالية، اليوم الثلاثاء، تعليق عمل سفارتها في طهران.

وقال رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز للصحفيين اليوم الثلاثاء إن “وكالة الاستخبارات المحلية، هيئة الاستخبارات الأمنية الأسترالية جمعت معلومات استخباراتية موثوقة كافية للتوصل إلى استنتاج مقلق للغاية مفاده أن السلطات الإيرانية دبرت هجومين ضد السامية في استراليا ” (على حد زعمه).

وأشار الى أن ” كل الدبلوماسيين الاستراليين وصلوا الى بلد ثالث خارج ايران”، لافتا الى أنه “الحكومة الاسترالية قررت طرد السفير الإيراني من البلاد”.

المصدر: وكالات

انتهی.

المقال السابقانخفاض أسعار النفط وسط ترقب لتطورات الحرب في أوكرانيا
المقال التاليوزير بحكومة إقليم كردستان العراق يلتقي بابا الفاتيكان