شفقنا – وصلت سفينة الشحن الكورية الجنوبية “إتش إم إم نامو” إلى ميناء دبي لإجراء إصلاحات عاجلة، بعد تعرضها لأضرار جسيمة جراء انفجار وحريق نشب على متنها في مضيق هرمز.
ونشرت وكالة “يونهاب” لقطات للسفينة وهي راسية في حوض “Drydocks World” بدبي، الذي يعد أكبر منشأة لبناء وإصلاح السفن في الشرق الأوسط.
وأفادت الوكالة بأن سيئول أوفدت فريقا حكوميا متخصصا للتحقيق في ملابسات الانفجار وأسبابه.
المصدر: AP


