شفقنا – أفادت مصادر إعلامية، مساء اليوم، بوقوع إطلاق صاروخ من الأراضي اللبنانية باتجاه شمال إسرائيل، حيث دوّت صفارات الإنذار في منطقة برعام بالجليل الأعلى، وفق ما نقلته الجبهة الداخلية الإسرائيلية.
وفي سياق متصل، ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن حزب الله أطلق صاروخًا باتجاه الجليل الأعلى، مشيرة إلى أنه سقط في منطقة مفتوحة دون تسجيل أي أضرار.
من جهته، أكد الجيش الإسرائيلي في أن صاروخًا أُطلق من لبنان سقط في منطقة مفتوحة داخل الأراضي الإسرائيلية، دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.
المصدر: الجزيرة
انتهی.

